Tuesday 30 January 2018

كسم مترا الفوركس


فكس متعدد العملات قوة متر فكس متعدد العملات قوة متر فوائد استخدام فكس متعدد العملات قوة متر البرمجيات فوائد لك في استخدام فسمكسم. و فسمكسم: يمنحك دقة كاملة من أداء حسابات 2352 السعر ل 28 مجموعات العملات الرئيسية كل 10 ثانية يعطيك معلومات التداول دقيقة على أساس الحقائق لا رأي يعطي لك تنبيهات التجارة مسموعة عندما تتغير أزواج العملات من البرتقال إلى الأخضر يعلمك على الصحيح اتجاه التجارة يعلمك على عدد من النقاط اليومية المتاحة لكل زوج من العملات يعلمك عن أكبر 3 أزواج العملات لأكبر عدد من النقاط المتاحة يعلمك أزواج العملات التي يمكن تداولها دون مخاطر يعلمك أزواج العملات التي لا ينبغي أن يتم تداولها يعلمك على العدد الإجمالي للنقاط المتاحة يوميا لكل من 28 زوجا يعلمك على تصنيفات قوة العملة الفردية و فسمكسم فكس متعدد العملات قوة متر مؤشر و فكس الذهب الفضة السلع العملة قوة متر على حد سواء مايكروسوفت ويندوز إكس بي، فيستا ، 7، 8 و 10 تطبيقات سطح المكتب للمبتدئين وذوي الخبرة من العملات الأجنبية التجار. ستة عشر عاما من حقيقية المالية الاستثمار التجاري الطابق التجاري المعرفة والخبرة مع أوبس-واربورغ، بنك ستاندرد، البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير، في المراكز المالية لندن المملكة المتحدة، نيويورك نيويورك الولايات المتحدة الأمريكية، فرانكفورت ألمانيا، زيورخ سويسرا، جوهانسبرغ جنوب أفريقيا وسنغافورة وهونغ كونغ ذهب إلى تصميم وبرمجة مؤشر فسمكسم فكس متعدد العملات قوة متر. يتم استخدام تطبيقات مؤشر فسمكسم مع تطبيق تداول ميتاتريدر 4 لأداء تحليل قوة الفوركس والضعف في الوقت الحقيقي لثمانية عملات أود، كاد، تشف، ور، غبب، جبي، نزد و أوسد والتي تتكون من 28 زوجا من العملات أودكاد، أوشف، أوسد، أوسد، أودوس، كادشف، كادجبي، تشفجبي، يورود، ور كاد، يورشف، ورغب، ورجبي، ورنزد، يوروس، غبود، غبكف، غبجبي، غبنزد، غبوسد، نزدكاد، نزدشف، نزدجبي، نزدوسد، أوسجبي وبالنسبة لجميع الذهب شاو، الفضة زاغ والسلع العملات. مؤشرات فسمكسم باستمرار حساب وتعديل في الوقت الحقيقي 2352 بنود من بيانات الأسعار في كل ثانية لعرض نقاط القوة والضعف العملة من السهل أن نفهم الرسوم البيانية شريط، مع القيم قوة العملة ومؤشرات الاتجاه أوبدون الحالية. لإخطار عندما العملات الفردية تتحرك صعودا من المراكز المنخفضة هناك أيضا خيار تنبيه للعملات للإشارة إلى أفضل وقت للذهاب طويلة أو قصيرة للمساعدة في قرارات تداول العملات. و فسمكسم لا تستخدم البيانات التاريخية مثل العديد من متر قوة العملة الأخرى، لتعطيك ما يصل إلى لحظة دقة. يأخذ نظام تداول فسمكسم كل العمل الشاق من النظر في 2829 الرسوم البيانية لمعرفة العملات التي هي ضعيفة وقوية، فإنه يستخدم فكس متعدد العملات قوة متر لتحديد المرشحين المحتملين لكل جانب من تجارة الفوركس. وسوف ينبهك إلى أزواج العملات التي يجب أن تبحث في مزيد من التفاصيل دون الحاجة إلى النظر في جميع الرسوم البيانية زوج العملات مع شاشات الكمبيوتر متعددة. الصفقات الفائزة مع فسمكسم أمب فكسسم الذهاب على الاستيلاء على نسختك والبدء في الفوز اليوم مدعوم من الابتكارات الرقمية العالمية - 72 غريت سوفولك شارع، لندن بريدج، لندن، SE1 0BL (c) 2017 جميع الحقوق محفوظة. هاتف: 44 (0) 207 193 8246 - داتاديان لت أوك رقم الشركة 02923914 - ضريبة القيمة المضافة رقم 216 9924 82 الكوكيز تساعدنا على توفير الخدمات التي نقدمها. باستخدام خدماتنا، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. اقرأ أكثر. حصلت إيتكرنسي قوة متر شكرا للرد. لقد كان ذلك لفترة من الوقت نفسي وعلى الرغم من أنني قد تعلم كيفية التجارة بطرق مختلفة أشعر دائما أكثر ثقة في بلدي الحرف المدى أقصر عندما كنت استخدام متر. في الواقع فإنه ليس في كثير من الأحيان لقد فقدت الصفقات عند استخدامه. أنا لم أحب حقا نظام تومز انه يعطي مع متر على الرغم من. وأنا أعلم أنه لا يعمل ولكن أنا شخصيا لم يكن مثل ذلك كثيرا بسبب بضعة أسباب مختلفة. اعتدت عليه على الرسم البياني 15min مع نجاح أفضل ربما من الرسم البياني 5min. ما أعتقد أنني أردت القيام به هو معرفة ما إذا كان العديد من الآخرين استخدام العداد بنجاح لأنني لا أرى أي شخص الكتابة عن ذلك. إذا كان الناس إغ استخدامه، ثم يمكننا أن ترتد بعض الأفكار مرة أخرى و. حسنا، مشاركة الاجهزة. إم مهتم ولكن باسيكالي أنا لا تحتاج إليها. طريقة سما الصغيرة التي تقدمها توم يجعلني حوالي 80 نسبة الفوز. هذا هو أكبر أداة للتداول أن أعرف خارج. التحيات الوقت نسبي، الحانات هي ثانوية من الوقت. لديك البرنامج مما كنت تتحدث مباشرة إلى توم. انه يعطيك فكرة جيدة وفقا للإطار الزمني الخاص بك. أنا باستخدام من 5 ثانية إلى 3 ساعات أمبير التجارة فقط يوروس. أنا أدخل التجارة مع الرافعة المالية منخفضة جدا بعد أماه عبر أمب التصحيح. أنا لا أعرف من أين أنت من نظام ما ولكن يعطي إشارة جيدة بين 11:00 صباحا إلى 2 صباحا أمبير أمبير أن يعمل. تحتاج فقط للتحقق من ضعف قوة أمبير من عملة معينة. أمب أنا باستخدام ميغفكس داتفيد. يجب أن أعترف إيف لم يسأل توم عن استخدامه على أطر زمنية مختلفة (أفترض مع إعدادات مختلفة) لذلك هو ربما فكرة جيدة بيبلوفر. أنا فقط قد ترسل رسالة بريد إلكتروني. أنا سعيد حقا أن نسمع أن نسبة وينلوس هو أن فلاش جيد. أنا لم يسمع حقا أي شيء عن نجاح الناس مع متر لذلك آمل أكثر سوف تضيف إلى هذا الموضوع وتبادل نجاحها. لدي اثنين أو ثلاثة منصات MT4 مفتوحة في وقت واحد فقط للحصول على قراءة أكثر صدقا للمتر. اعتدت على تشغيله على جهازي كمبيوتر مع mt4 مختلفة تزويدهم ولاحظت كيف مختلفة أنها سوف تظهر نقاط القوة، لذلك قررت المزيد من البرامج تشغيل وقراءة أكثر صدقا. أصعب جزء بالنسبة لي مع نظام ما توم يعطي هو الوقت المطلوب الشاشة. وجاءت أفضل الصفقات من المملكة المتحدة مفتوحة من خلال بضع ساعات الماضية ولكن يجري في أستراليا وهذا يعني أنني يجب أن نرى الرسوم البيانية من حوالي 4:00 حتي 07:00 كل ليلة. ليس كبيرا عندما يكون لديك عائلة شابة. كما أنني لم أكن لا أعرف حقا ما بلدي سي يجب أن يكون في كل مرة دخلت التجارة. أود أن أعرف إلى نقطة ما خطوري هو وطرق تومس لم تعطيك حقا توقف الثابت. وأنا أعلم أنه أعطاك نقطة للخروج، ولكن ليس من الصعب. على الأقل مع اثنين وجدت للعمل بشكل جيد وأنا أعرف بالضبط المخاطر بلدي قبل الدخول وأنا لا تحتاج حقا لمشاهدة الشاشة كل ثانية للحرف. على أي حال، آمل أن يكون هناك المزيد من الاهتمام في هذا الموضوع على الرغم من أن مودس اصطدمت إلى قسم الصاعد. كما كتبت سابقا، إذا كان هناك قدر كبير من الاهتمام، إل نشر لهم، إن لم يكن، سوء مجرد تمريرها إلى تلك التي تسأل. حتى لو كنت تسقط الوجه أولا، كنت لا تزال ذهبت إلى الأمام. انضمت مايو 2005 الحالة: عضو 68 المشاركات هنا هو أداة التي هي أداة لطيفة لصندوق الأدوات الخاص بك. كان حولها لفترة من الوقت ولكن مفيد جدا للنظر في ضعف قوة العملات الفردية. على الرغم من أنه يعرض على الرسم البياني الخاص بك مثل مؤشر هو في الواقع غير التجارية إي (مستشار الخبراء) ويتم وضعها في مجلد الخبراء من MT4 وليس مجلد المؤشرات. فإنه لن فتح أو إغلاق الصفقات كما العديد من مناطق العد يمكن القيام به. (حفظ في ج: برنامج الملفات خبراءMMT4folder). إرفاقه إلى المخططات الخاصة بك من مجلد الخبراء الخاص بك. ويرجع ذلك إلى أن الخوارزمية يتم تشغيلها على أساس القراد على أساس القراد والحلقة التي تسيطر على أنها تعمل كمستشار خبير أكثر فعالية من مباشرة كمؤشر. عند تشغيل هذا إي تأكد من التحقق من كوتالو دل وارداتكوت من علامة التبويب كوتومونكوت وأيضا تأكد من تحديد من علامة التبويب كوتينبوتسكوت إذا كنت تستخدم حساب مصغر أو لا (صحيح خطأ) في منصة MT4 معينة وتأكد لديك تمكين كوتكسيرت أدفيسورسكوت من زر شريط الأدوات في MT4 (سوف يظهر وجه مبتسم في الزاوية اليمنى العليا من المخطط الذي تعلق عليه.) ​​لدي أيضا ملف إكسيل الذي يفعل الشيء نفسه، وتوم يومانز نسخة مجانية من حين يعود تشغيل نفس الخوارزمية. يمكنك مقارنتها ونرى أنها ليست سوى بضع ثوان بعيدا. وسطاء مختلفة في مناطق زمنية مختلفة من العالم سوف تظهر قوة متر مختلفة قليلا على أساس الساعات التي يتم استخدامها لحساب في المناطق الزمنية المختلفة. إقران عملة قوية مع عملة ضعيفة والتجارة التي الجمع بين معظم الاستخدام الأمثل. لا تستخدم هذه الأداة من أجل اتخاذ القرارات التجارية. استخدامه جنبا إلى جنب مع عوامل أخرى مثل الإعلانات الأخبار المعلقة، مناقشات الإنقاذ الرئيسية ومستويات الدعم والمقاومة وما يفعله سوق الولايات المتحدة (الين حساسة لسوق الأسهم لدينا أكثر من غيرها خلال ساعات التداول الأمريكية) وسعر النفط ، الخ استخدام أيضا مع المؤشرات التي أصبحت مرتاحا مع (السعر العمل، رسي، ماسد، الخ) ومزجها في نمط التداول الحالي الخاص بك. هذه الخوارزمية متر يقارن كل عملة إلى سلة من العملات لقياس قوتها الإجمالية. بل هو متر الوقت الحية، ولا يمكنك أن ترى ضعف القوة في الماضي، ولا يمكنك اختيار الإطار الزمني. ولكنه متر حي رائع. كن على علم بأن سيكون هناك تأخير صغير عند وضع هذا إي في مخطط أو عند تبديل الأطر الزمنية. لها القيام بالكثير من العمليات الحسابية لعرض هذا متر، حتى تعطيه ثانية إضافية للقيام الرياضيات. وقوة التداول وضعفه هو طريقة أكثر تطورا لاتخاذ القرارات التجارية، بدلا من الاعتماد على مؤشرات متخلفة لاتخاذ القرارات. يصل معظم التجار المحنكين (الذين نجوا من غابات الفوركس بالتجزئة) إلى هذا النهج. اتمنى ان تكون هذه المعلومات مفيدة. هنا هو أداة التي هي أداة لطيفة لصندوق الأدوات الخاص بك. كان حولها لفترة من الوقت ولكن مفيد جدا للنظر في ضعف قوة العملات الفردية. على الرغم من أنه يعرض على الرسم البياني الخاص بك مثل مؤشر هو في الواقع غير التجارية إي (مستشار الخبراء) ويتم وضعها في مجلد الخبراء من MT4 وليس مجلد المؤشرات. فإنه لن فتح أو إغلاق الصفقات كما العديد من مناطق العد يمكن القيام به. (حفظ في ج: برنامج الملفات خبراءMMT4folder). إرفاقه إلى المخططات الخاصة بك من مجلد الخبراء الخاص بك. ب هذا لأن الخوارزمية يتم تشغيلها. شكرا لتفسير كبير لقد رأيت هذا المؤشر قبل ولكن لم يعرف ما كان عليه أو فعل. من البحث فعلت والشرح الخاص بك يبدو أن تفعل نفس الشيء بالضبط كما 2 متر التي هي للبيع مجانا هو بالتأكيد أفضل ثم 200.00 أو 600.00 شكرا مرة أخرى لنشره. مرحبا بيبسكواك، شكرا جزيلا لهذا. أواجه قليلا من مشكلة مع تثبيت المؤشر وكان يتساءل عما إذا كنت قد تساعد. عندما أحاول سحب رمز المؤشر على الرسم البياني (من عرض المستكشف) أنها لا تسمح لي. رمز هو رمادي و بغض النظر عن ما أحاول لا يبدو للمساعدة. شكرا، كيف هنا هو الأداة التي هي أداة لطيفة لصندوق الأدوات الخاص بك. كان حولها لفترة من الوقت ولكن مفيد جدا للنظر في ضعف قوة العملات الفردية. على الرغم من أنه يعرض على الرسم البياني الخاص بك مثل مؤشر هو في الواقع غير التجارية إي (مستشار الخبراء) ويتم وضعها في مجلد الخبراء من MT4 وليس مجلد المؤشرات. فإنه لن فتح أو إغلاق الصفقات كما العديد من مناطق العد يمكن القيام به. (حفظ في ج: برنامج الملفات خبراءMMT4folder). إرفاقه إلى المخططات الخاصة بك من مجلد الخبراء الخاص بك. ب هذا لأن الخوارزمية يتم تشغيلها.

No comments:

Post a Comment